متابعات

إحباط تفجير سيارة مفخخة حاولت اقتحام كمين أمنى بالعريش

نجحت قوات الشرطة بكمين الكيلو 177 بالطريق الدولى الساحلى بدائرة قسم رابع العريش، من إحباط محاولة إرهابية يائسة لاستهداف الكمين بسيارة مفخخة، وفقا لبيان مسؤول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية.

وتصدت القوات لمحاولة بعض العناصر الإرهابية استهداف قوات الكمين وإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاهها، وتعاملت القوات بمنتهى القوة والحزم مع مصدر النيران ونجحت فى السيطرة على الموقف وإسكات مصدر النيران.

وفى تلك الأثناء وفى محاولة من العناصر الإرهابية لاستغلال تبادل إطلاق النيران، حاولت سيارة ربع نقل مفخخة اقتحام الكمين، فتصدت القوات لتلك المحاولة وتمكنت من استهداف السيارة وتفجيرها قبل الوصول إلى حرم الكمين، وتم دفع قوات دعم إضافية على الطريق ورفع درجة الاستعداد.

وكلف اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بتكريم قوة الكمين نظرًا لليقظة والعزيمة والإصرار على التصدى لأية محاولات تستهدف أمن واستقرار البلاد مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى