متابعات

أمين مساعد سياسات مستقبل وطن.. يهنئ شعب مصر والرئيس السيسي بعيد الفطر

تقدم   محمد غريب أمين مساعد سياسات حزب مستقبل وطن أمانه القاهرة، بخالص التهنئة إلي الشعب المصري العظيم وإلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.

وأعرب محمد غريب، عن أمله في أن يعم السلام كل دول العالم، وأن تتضافر الجهود لتعيش البشرية في أمان ورخاء، وأن تنعم مصرنا الغالية وشعوب الأمة العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والسلام والاستقرار.

وقال محمد غريب موجهًا حديثه للرئيس السيسي: “بالأصالة عن نفسي   يسرني أن أبعث لسيادتكم ولجميع أحبائنا المسلمين بأصدق التهاني القلبية بحلول عيد الفطر المبارك، داعين الله أن يمنحكم وافر الصحة والمزيد من التوفيق والسداد، ويبارك جهودكم المخلصة التي تبذلونها في سبيل بناء مصر الحديثة”.

وتابع: “نتمنى من الله العلي القدير أن يحفظ مصر بلدنا العزيز الغالي من كل سوء.. ونحن جميعا مع الرئيس عبدالفتاح السيسى قلبا وقالبا ونقف معه ضد الإرهاب الغادر من أجل استمرار عملية الإصلاح والتنمية والاستقرار الاقتصادي”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى