متابعات

آمال إبراهيم|عن تغريدة «فجر السعيد» عار .. وتعمل لصالح اسرائيل

وصفت الدكتورة آمال ابراهيم، عضو لجنة التقييم والمتابعة بحزب مستقبل وطن، دعوة فجر السعيد للتطبيع مع إسرائيل، وكتابة رسالة تهنئة بالعام الجديد باللغة العبرية، “بانها ليست فجرا بل ليل شديد الظلام والعتمه و التضليل، وأساءت لكل نساء العرب بخروجك بالمطالبة بالتطبيع”.

وتسألت “ابراهيم” عن الهدف من كتابة مواطنه كويتيه تغريده بالعبري؟،
ولماذا قدمت توصيتها بالتطبيع مع إسرائيل علي توصيتها بعودة العلاقات السوريه في هذا الوقت؟، وهل نسيتي دماء الاطفال والنساء التي لم تجف ؟ وما الغرض من تهنئة الشعب الإسرائيلي بالعام الجديد باللغه العبريه ودعت للاستثمار باموال خليجيه لصالح دولة الاحتلال الإسرائيلي؟، مشيرة أن ردود الصحافه الاسرائيليه وكتابة المذيع “ايدي كوهين” تغريدة جاء بها “لا عليكي يا أم عثمان انتي حمايه ورعايه الموساد عيوننا ترعاك اينما ذهبت بأن لن يمسك أحد” أكبر دليل على انتمائها وحبها لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

ووجهت عضو لجنة القيم والمتابعة بحزب مستقبل وطن، رسالة شديدة اللهجة إلى فجر السعيد جاء فيها ” إن نساء العرب تتبرئوا منك ومن اقوالك، فطبقي ما تريديه على شخصك وذاتك، واكتبي بالعبريه كما شئتي، واصنعي مجدا زائفا يلحق بكي إلى العار والخزي، فهذه معركه بدايتها بمفردك فواجهيها بذاتك” .

واستطردت “نسال الله بدم كل الشهداء الفلسطينيين أن نري عجائب قدرته في مثل هذه الشخصيات التي أسأت لسمعة العرب وباعت وطنها بحثا عن الشهرة والمال”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى