أسرتى

هل تساعد رياضة ركوب الدراجات على تحسين حياتك الجنسية؟

أشرف محمد

وجد باحثون أمريكيون أن مداومة النساء على ركوب الدراجة الهوائية أمر يعمل على تحسين حياتهن الجنسية. وتوصل الباحثون لتلك النتيجة عبر دراسة أجروها على أكثر من 3100 امرأة، وأوضحوا أن تلك النتائج التي خلصوا إليها يجب أن تساعد على تهدئة المخاوف التي ترسخت لدى راكبي الدراجات الهوائية من الإناث بعدما ربطت دراسات صغيرة بين تلك الرياضة وضعف إدرار البول والعجز الجنسي لديهن.

واتضح من نتائج الدراسة التي أجراها الباحثون في جامعة كاليفورنيا بسان فرانسيكسو، أن النساء اللواتي يداومن على ركوب الدراجات الهوائية تتحسن حياتهن الجنسية بالفعل مقارنة بغيرهن من النساء الرياضيات اللاتي شاركن بالدراسة، لكنهم اكتشفوا أيضا أن تلك الرياضة قد تصيبهن بالتهابات في المسالك البولية.

وقال الباحثون إن سابق الدراسات التي ربطت بين العجز الجنسي لدى السيدات وبين ركوب الدراجات قد أجريت على عينات صغيرة تقود الدراجات كثيرا وعلى نطاق واسع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى