رياضة وملاعب

ميدو: الدورة الرمضانية أكثر تنظيماً من الدوري المصري

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة  أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي بين خاصة من قبل مساعد الحكم المساعد الذي ألغى هدف صحيح للفريق الدجلاوي في الوقت بدل الضائع من المباراة .

أبدى ميدو استيائه من اتحاد الكرة والطريقة التي ينظم بها المباريات واصفاً ذلك بالإستهتار واللامسئولية من قبل رجال الجبلاية القائمين على صناعة كرة القدم المصرية قائلاً بسخرية أن تنظيم الدورة الرمضانية أفضل من مباريات الدوري المصري الممتاز، معللاً ذلك بطاقم التحكيم الذي لديه سماعات معطلة مما يؤثر على الأداء الفني لحكم المباراة و يعطي مساحة لوجود الأخطاء التحكيمية .

ارجع ميدو الهزيمة من فريق المصري  للتكوين الخاطيء الذي بني عليه الفريق في أول الموسم بالإضافة للغيابات الكثيرة الذي يعاني منها الجهاز الفني للفريق .

وحقق المصري الفوز على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف احرزه اللاعب اسلام صلاح في الدقيقة 22 من عمر اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب برج العرب في الجولة 28 من مباريات الدوري الممتاز .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى