رياضة وملاعب

السفير المصري ناصر حمدي يحتفى ببعثه نادى الزمالك بالرياض

متابعه نيللى الحمزاوى

وصل إلي الرياض مساء امس الساعة التاسعة  البعثة الرسمية للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، وذلك استعدادا للقاء نادي الهلال الرياضي في كأس السوبر المصري السعودي، وسوف تكون السفارة المصرية في استقبال البعثة. وقد صرح السفير ناصر حمدي سفير جمهورية مصر العربية لدي المملكة العربية السعودية أن السفارة تواصلت مع الجانب السعودي للاطمئنان علي كافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة باستقبال بعثة نادي الزمالك، وترتيبات الإقامة، وملاعب التدريب، بما يؤدي إلي نجاح وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بأكبر بلدين عربيين.

من جهة أخري، أشاد السفير المصري ناصر حمدي باحتفاء الجانب السعودي ببعثة نادي الزمالك، حيث من المقرر أن يقيم مأدبتي عشاء تكريما لأعضاء البعثة. كما أوضح السفير حمدي أن المباراة ستقام يوم السبت الموافق 6 أكتوبر الساعة الثامنة مساء، باستاد جامعة الملك سعود، وذلك بالتزامن مع انتصارات أكتوبر المجيدة، ودعا بهذه المناسبة كافة أبناء الجالية المصرية الكرام للمشاركة بكثافة في حضور المباراة التي تعكس مدي التميز والترابط في العلاقات بين الأندية المصرية ونظيرتها السعودية، وبين الشعبين الشقيقين المصري والسعودي. وأبدي السفير أيضا ثقته الكبيرة في أن جمهور ومشجعي نادي الزمالك من أبناء الجالية المصرية سيبدون كالمعتاد الروح الرياضية التي تعكس الالتزام الكامل من جانبهم، وحرصهم علي خروج المباراة بالشكل المشرف واللائق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى