متابعات

موسى مصطفى: أتوقع حصولى على 8% بعد انتهاء فرز الأصوات

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والمرشح لرئاسة الجمهورية، إنه حصل على نحو 3.2% من أصوات اللجان حتى الآن.

وفى مداخلة هاتفية لبرنامج “رأى عام”، على فضائية TEN، أوضح موسى أنه يتوقع حصوله على ما بين 8% إلى 12% بعد انتهاء فرز الأصوات.

كانت مراكز الاقتراع قد أغلقت أبوابها فى العاشرة مساء الأربعاء، وبدأت عملية فرز أصوات الناخبين، الذين حرصوا على مدى 3 أيام التوافد على مقار اللجان للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، الإثنين 26 مارس لمدة 3 أيام انتهت مساء الأربعاء، وتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسى، ورئيس حزب “الغد” موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالى الناخبين المقيدين فى الكشوف الانتخابية.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثانى من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفى حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات فى الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين فى الخارج، وفى الداخل ستجرى الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، على أن تعلن النتيجة النهائية فى الأول من مايو.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى