محافظات

محافظ الشرقية: الرئيس شدد على ألا أسمح لأحد بالتعدى على أملاك الدولة

قال خالد سعيد محافظ الشرقية، إنه تلقى تعليمات مُشددة من الرئيس عبدالفتاح السيسى بألا يسمح لأى أحد مهما كان موقعه باغتصاب حق ليس حقه وأن الجميع سواء أمام تنفيذ القانون.

وأكد “سعيد”، لـ”بوابة الشباب نيوز”، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة، موضحًا أنه لن يغض النظر عن تعدٍ واحد ولو ضئيل على شبر من أراضى أملاك الدولة، انطلاقًا من مسؤوليته كمحافظ للإقليم.

وأشار المحافظ إلى أنه لن يسمح لنفسه بالتقصير أو الإهمال فى الحفاظ على المال العام، واسترداد حقوق الوطن ليستفيد منها أبنائه المخلصين، وسيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يغتصب حقًا ليس من حقه.

وتابع: “لا مجال عندى للمجاملة والواسطة والمحسوبية”، مشيرا إلى أنه لا توجد بينه وبين أحد من نواب البرلمان أو التنفيذيين أو رجال الأعمال مصالح شخصية، وأنه يؤدى عمله على أكمل وجه ويطبق القانون بكل قوة وحسم على الجميع.

وناشد محافظ الشرقية وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى بتحرى الدقة والموضوعية فى نشر وتناول الأخبار عن محافظة الشرقية، وعدم إثارة الرأى العام، ونقل الحقائق كما هى دون تزييف أو مجاملة.

جاء ذلك ردًا على ما تناولته صفحات التواصل الاجتماعى “خدمات فاقوس” عن محاباة المحافظ للنائب علاء عبدالنبى وعدم إزالة تعدياته على أراضى أملاك الدولة بالصالحية، ليؤكد أنه لا صحة لهذا الكلام من قريب أو بعيد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى