كبسولات

كبسوله حنان …. ان لم تكن مُتديّن لا تكن متدنيًا

بقلم الاعلامية حنان إبراهيم نائب رئيس التحرير

رامز تحت الارض و هاني هز الجبل كلها برامج هبل فى هبل و تمثيل مقالب مبالغ فيها و ثقيلة الدم و الضيوف كلهم بيمثلوا عشان قابضين فلوس و اللي بيشجع هذه النوعية من البرامج الغبية و انتشارها اصحاب الإعلانات و الشركات الأكثر غباء اما الأكثر غباء من هؤلاء جميعا هو من يشاهد هذه النوعية من البرامج فيعطيها زخم و بزيادة المشاهدة تكثر الإعلانات و ثمن تلك الإعلانات محملة و مضافة على ثمن السلعة و الخدمة التى تقدم من المعلن و بكده يكونوا ضحكوا عليكم مرتين !

مرة عندما شاهدتم برامج تافهة و مخزية تؤثر و تساهم فى تدني الذوق العام و ضحكوا عليكم مرة اخري عن طريق الشركات المعلنة و الممولة لهذه البرامج والتي تدفع هذه الأموال من جيوبكم انتم !

فكونوا انتم الآذكي و قاطعوا هذا الهبل الذي اصبح كالسرطان ربما أشد فتكا منه لان مرض السرطان يؤثر على المريض لكن هذه البرامج تؤثر على اجيال و سوْال أخير هل هذه البرامج مناسبة للشهر الكريم الذي انزل فيه القران والذي قال تعالي عنه انه خير من الف شهر ؟

الترفيه لا يكون بهذاالشكل فإن لم تكن مُتديّن لا تكن متدنيًا

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى