ثقافه وفن

قصور الثقافة تعلن نتيجة المسابقة المركزية

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة نتيجة المسابقة الأدبية المركزية لعام 2017.

وفاز فى مجال الرواية ناصر محمد عاشور بيومى بالمركز الأول عن رواية “القبو”، كما حصلت جيلان صلاح الدين على إبراهيم على المركز الثانى برواية “بوجارت اعزف لى لحنا كلاسيكيًا”، فيما حصل أحمد الزينى محمد حسن على المركز الثالث عن رواية “ماض”.

وفى مجال المجموعة القصصية فاز نديم محمد أيمن عبد الوهاب بالمركز الأول عن مجموعة “هلوسة الرأس المقطوع”، وحصل أحمد محمد حنفى محمود على المركز الثانى عن مجموعة “رجل بدائى”، فيما فاز بالمركز الثالث إسلام عبده عبد الحميد عشرى بالمركز الثالث عن مجموعة “شىء ما يحدث فى هذه المدينة”.

فى مجال ديوان شعر العامية فازت بالمركز الأول رشا محمد محمود الفوال عن ديوانها “عرض مضحك”، وفازت بالمركز الثانى منى إبراهيم درويش عن ديوان “الشاى ع النار”، أما المركز الثالث فقد فازت به سيدة فاروق محمد على عن ديوان” اشتعلت الروح بالشيب”.

فى مجال ديوان الفصحى فاز بالمركز الأول محمود فهمى الدسوقى محمد عن ديوانه “ظل عند زاوية الطريق”، أما المركز الثانى فقد فازت به هبة مصطفى أحمد محمد عن ديوان “كنت أبحث عن غابة”، والمركز الثالث فاز به كمال كامل عبد الرحيم عبد العال عن ديوان “صور من ألبوم طفل عربى”.

وفى مجال الدراسات النقدية حصل محمد عطية محمود عطية على المركز الأول عن دراسة” إشكاليات الهامش.. تجليات النص فى نماذج من روايات الإسكندرية” أما المركز الثانى فقد فاز أحمد إسماعيل مرسال عن دراسة “تجليات الحداثة فى شعر المنوفية العامى”، وفاز بالمركز الثالث أشرف على عبد اللطيف خليل عن دراسة” تجليات استلهام التراث فى إبداعات معاصرة”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى