ثقافه وفن

غدا بحضور اللواء مصطفى هدهود .. جمعية محبى الأطرش تكرم “عزت العلايلى”

كتب وليد جمال

يشهد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق، تكريم جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، للنجم الفنان “عزت العلايلى” فى احتفالية ثقافية فنية غدا الثلاثاء 11 سبتمبر الجارى، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء بفندق سفنكس بجوار مبنى مجلس الشعب .
 
يتحدث العلايلى عن مشواره الفنى وفيلم “رسالة من امرأة مجهولة” للفنان فريد الأطرش والفنانة لبنى عبد العزيز، والذى يعد أولى لقاءاته الفنية مع الموسيقار فريد الأطرش وجسد الوجه الجديد وقتها عزت العلايلي شخصية «الطبيب».
 
كما يروى رئيس الجمعية ومؤسسها الفنان عادل السيد، العديد من المواقف والمحطات الفنية فى مشوار حياة فريد الأطرش، ويهدى رئيس الجمعية واللواء مصطفى هدهود درع الجمعية الي النجم عزت العلايلى تقديرا لعطائه الفنى والذى يأتى مواكبا مع الاحتفال بعيد ميلاده .
 
ويتضمن برنامج الاحتفال مجموعة من الفقرات الغنائية لكوكبة من المطربين والمطربات كما يلقى عدد من الشعراء أحدث ماكتبوا منهم الشاعر عبد الناصر عبد الحميد، بحضور المستشار ماضى توفيق الدقن رئيس جمعية أبناء فناني مصر، وعدد من أبناء عمالقة ورموز الفن فى مصر .
 
يذكر أن عزت العلايلي قدم الكثير من الأدوار السينمائية أبرزها “الأرض” و”الاختيار” من إخراج يوسف شاهين، وفيلم “السقا مات” للمخرج صلاح أبو سيف، ونال جائزة أحسن ممثل عن فيلم “الطريق إلى إيلات”، كما حصل على درع تكريمي في مهرجان ART السينمائي لعام 2009، وحاز على تكريم في مهرجان وهران للفيلم العربي لعام 2017.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى