أخبار

عاجل| انتهاء تصويت المصريين فى الكويت وبدء الفرز

أغلق سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، أبواب اللجنة الانتخابية أمام الناخبين، بعد ساعة وربع من الموعد المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، بسب كثافة الناخبين المتواجدين داخل الحرم الانتخابى، فيما تم إغلاق الباب الخارجى فى تمام التاسعة مساءً.

وقام السفير القونى بالإشراف على عملية فرز الأصوات، والتى بدأت حاليًا لتحديد إجمالى عدد أصوات الناخبين، ثم تحديد الأصوات الصحيحة، والأصوات الباطلة، ونسبة مرشحى الرئاسة من الأصوات الصحيحة، وإبلاغ المحضر النهائى للجنة للـ”الوطنية للانتخابات”.

وقال القونى عقب إغلاق اللجنة فى اليوم الأخير، إن الأيام الثلاثة للانتخابات شهدت إقبالًا كبيرًا من الناخبين، والذين احتشدوا أمام اللجنة يوميًا منذ ساعات الصباح الأولى، لافتًا إلى أنه توقع هذا الإقبال، لكنه لم يتوقع أن يكون بهذا الحجم.

وأشار إلى أن المشاركة الإيجابية للجالية المصرية بالكويت، أمر يدعو للفخر، مؤكدًا أنها تعكس وعيهم وحسهم الوطنى، وحرصهم على المساهمة فى تقرير مستقبل البلاد فى المرحلة المقبلة، خاصةً فى ظل المشاركة المتنوعة لمختلف الفئات العمرية، من شباب ونساء وأطفال ورجال وكبار السن، بالإضافة إلى ذوى الاحتياجات الخاصة الذين حرصوا على المشاركة اليوم رغم مشقة الانتقال.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى