ثقافه وفن

صافيناز تكشف سبب نقل لورديانا إلى العناية المركزة

تعرضت الراقصة البرازيلية لورديانا لأزمة صحية ونقلت إلى العناية المركزة فى ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس.

وكشفت الراقصة الأرمينية صافيناز، الصديقة المقربة للورديانا، تفاصيل الحالة الصحية للراقصة البرازيلية، حيث قالت إن لورديانا نقلت إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بسبب تعرضها لحالة تسمم، نتيجة تناولها وجبة فاسدة، من أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة.

ونشر حسابها الرسمى على موقع “إنستجرام” صورة لها من على سرير المرض، وكتبت: “بالنيابة عن لورديانا، نخبركم أنها تمر بوقت عصيب مع حالتها الصحية وهى حاليا فى المستشفى ونقلت إلى العناية المركزة”.

وتابع الحساب: “سيتم إلغاء أتشطتها المجدولة حتى إشعار آخر، ندع لها ونتمنى لها الشفاء العاجل”، وهو الأمر الذى تفاعل مع الكثير من المتابعين، داعيين لها بالشفاء العاجل.

يذكر أن الراقصة لورديانا كشفت أسرارا لأول مرة عن حياتها الشخصية، وقالت، إنها متواجدة فى مصر منذ سنوات، مؤكدة أنها جاءت إلى مصر لأنها المكان المناسب، لافتة إلى أنها درست الرقص الشرقى وغيره من أنواع الرقص فى البرازيل.

وانتشرت مؤخرا شائعة تؤكد مقتل لورديانا داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول، وهو ما جعلها تخرج عن صمتها وتعلق قائلة:”أنا كنت نايمة، أنا ما زلت على قيد الحياة، وصلتنى كثير من الرسائل للاطمئنان على بعد هذا الخبر السيئ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى