ثقافه وفن

نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بافتتاح مدرسة كشري “أبو طارق” بالتجمع الخامس

وليد جمال

حرصت نخبة من ألمع نجوم الفن ومشاهير الرياضة بمشاركة كشري “أبو طارق” الاحتفال بافتتاح فرعه الجديد بالتجمع الخامس، وسط حضور الآلاف الجماهير الحريصين على حضور الإفتتاح.

وجاء على رأس الحضور، شعبان عبد الرحيم، عصام كاريكا، أحمد جوهر، نادر أبو الليف، هشام حنفي، شريف ماهر، سامي يوسف، والإعلامية بسمة ممدوح.

وتعد سلسلة مطاعم كشري “أبو طارق” الأولى على مستوى مصر التي تحصل على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، وذلك لاعتماده المعايير العالمية السليمة لجودة المنتج، وكفاءة الخدمات المقدمة للعملاء.

إضافةً إلى استخدامه أحدث أنظمة تدريب الكوادر على صناعة الكشري المصري بمذاقه الرائع الأصيل، لتصدر لكل دول العالم عبر أكبر وأقوى سلسلة فروع، والتي يتم الاستعداد لانطلاقها عبر عواصم دول الخليج والدول الأوروبية والصين وأمريكا.

ومن جانب آخر نشر الفنان المصري العالمي مينا مسعود، فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر بالفيديو وهو يتناول وجبة كشري “أبو طارق” ، مشيداً بطعم ومذاق الكشري المصري الرائع، معرباً عن استمتاعه بمذاق وطعم وخلطة الكشري الخاصة بسلسلة أبو طارق فقط.

يشار إلى أن الفنان العالمي مينا مسعود شارك في عدد من أعمال هوليوود السينمائية، على رأسها فيلم علاء الدين، وحضر إلى مصر خلال تلك الأيام لحضور مهرجان الجونة السينمائي والمشاركة بفعالياته عقب 10 سنوات غياب عن مصر.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى