ثقافه وفن

رنا سماحة: «اللى ما يعرفش حماقى جاهل»

علقت المطربة رنا سماحة على الموقف، الذى تعرض له النجم محمد حماقى مؤخرا، قبل استلامه جائزة أفضل مطرب عربى من “موركس دور”.

وجاء ذلك بعد أن وضع الإعلامى اللبنانى زافين قيومجيان، مقدم حفل توزيع جوائز “موركس دور”، حماقى فى موقف محرج، حيث قال إنه لا يعرفه، ولكن عندما تعجبه أغنية مصرية يجدها من غناء حماقى.

وعلقت رنا، عبر حسابها على “فيسبوك”، ووجهت كلامها لزافين: “حضرتك اللى كلنا الحقيقة ما نعرفش حاجه عنك، لو ما بتعرف شىء عن محمد حماقى يبقى عندك مشاكل وجهل فنى”.

وتابعت: “محمد حماقى بتاريخه المشرف عربيا مش بس مصريا بألبوماته وكليباته وحفلاته وجوائزه اللى تعدت ثقافتك المحدودة، محمد حماقى اللى حاز على الـbigapplemusicaward من نيويورك يعرفوا عنه كتير، وتعمدك أنك تقول إنك ما تعرفش عنه حاجة، الحقيقة دى يعيبك لا يعيب ولا يقلل أبدا من شأن “superstar” عربى كبير، اسمه النجم محمد حماقى”.

يذكر أن محمد حماقى قد أهدى جائزة أفضل مطرب عربى، التى حصل عليها فى حفل توزيع جوائز مهرجان الـ “موركس دور” لزوجته نهلة الحاجرى، التى تواجدت معه فى الحفل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى