متابعات

رسالة قوية من السيسي للصحافة والإعلام والحكومة

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي  وسائل الإعلام والصحافة والحكومة بالتركيز على المشروعات القومية التى تشيدها الدولة ومنها ما يتم بجنوب الوادي وسيناء على غرار السد العالي.

وأكد الرئيس السيسي ان تلك المشروعات تحتاج إلى إلقاء الضوء عليها نظرا للجهد الكبير وحجمها وتكلفته حيث تعد سدا عاليا جديدا.

ويشهد الرئيس السيسي اليوم افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد خاصة في مجال الزراعة ومنها مشروع توشكي الخير.

وافتتح الرئيس السيسي أمس من محافظة قنا سلسلة من المشروعات القومية الجديدة بمختلف القطاعات بصعيد مصر.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن افتتاحات المشروعات القومية تأتي ضمن فاعليات “أسبوع الصعيد” في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، حيث تتضمن الافتتاحات عددا من المجمعات الصناعية والمحاور والطرق لا سيما المحاور العرضية على نهر النيل.
كما أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس السيسي وصل الي قرية المراشدة بمحافظة قنا  لتفقد أعمال تطوير الخدمات بالقرية في اطار مبادرة حياة كريمة، حيث تفقد مجمع خدمات المواطنين بالاضافة الى مجمع الخدمات الزراعية، ومكتبة حياة كريمة، ووحدة طب الاسرة، ووحدة إسعاف المراشدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى