متابعات

خاص|موعد نشر نتيجة الثانوية العامة إلكترونيًا وتوقيتها بالمدارس

أحمد حافظ

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، أنه ستتم إتاحة نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ عصر يوم الثلاثاء المقبل، وستظهر بالنتيجة النهائية للطالب أي المجموع الكلي.

أضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”بوابة الشباب نبوز”، أن الاطلاع على النتيجة وترتيب كل طالب على مستوى الجمهورية والمحافظة والمدرسة والمادة الواحدة سيكون مساء الثلاثاء عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم، وليس المواقع التي حصلت على حق نشر النتيجة وستنشرها بالمادة والمجموع الكلي فقط دون ظهور الترتيب.

ولفتت إلى أن النتيجة ستتم إتاحتها للطلاب في المدارس يوم الخميس المقبل، بحيث يتسلم الطالب شهادة إتمام المرحلة الثانوية من مدرسته بعد إعلان النتيجة إلكترونيا بيوم واحد.

أوضحت المصادر أن النتيجة مطمئنة للغاية وسوف تكشف أن عدد الطلاب المتميزين كثير جدا بعكس ما نم الترويج له بأن الامتحانات تعجيزية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى