أخبار

حملة السيسى تطالب المواطنين بترشيد الإنفاق على الدعاية

قال محمد بهاء أبو شقة، المتحدث الرسمى باسم حملة السيسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، وجه أن يكون الإنفاق على حملته الانتخابية فى أضيق الحدود، وهناك التزام صارم بهذا من كل أعضاء الحملة.

وأشار أبو شقة، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه “على مسئوليتى” عبر فضائية “صدى البلد”، إلى أنه ناشد جميع مؤيدى المرشح عبد الفتاح السيسى بترشيد الإنفاق فى الدعاية، مطالبًا جميع المصريين المحبين للرئيس عبد الفتاح السيسى، أن يتم ترشيد هذه الأموال المستخدمة فى التعبير عن مشاعرهم تجاهه مع تقديم جزيل الشكر لجميعهم.

وأوضح أبو شقة، أنه جار التفكير فى إخراج إطلالة للمرشح عبد الفتاح السيسى، للخروج على جماهيره من المصريين المحبين له، مع وضع الدولة فى المقام الأول دون النظر إلى مصلحته الشخصية، نظرًا لارتباط سلطته كرئيس حالى للدولة، وكونه مرشحًا فى الانتخابات الرئاسية 2018، أمنيًا وسياسيًا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى