أخبار

جابر نصار: وقعت شيكا بـ160 ألف جنيه لجامعة القاهرة ردا للجميل

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن مجلس الجامعة قرر صرف مكافأت شرفية لقيادات الجامعة، بلغت قيمة مكافأته 16 ألف جنيه فقط شهريا، وبعد مرور فترة من بدء صرفها تحدث إلى أمين الجامعة، قائلا: “قلت له كم شهر صرف من المكافأة؟ فقال 10 أشهر فكتبت شيكا بـ160 ألف جنيه لجامعة القاهرة ردا للجميل للجامعة”.
وأضاف نصار، خلال مؤتمر صحفى اليوم، أنه سيترك الجامعة وهى قوية فبلغت عدد البرامج المعتمدة 11 برنامجًا و5 قطاعات بعد أن كانوا 3 برامج فقط، مؤكدًا على أن المكافأت الشرفية لقيادات جامعة القاهرة كانت كالتالى 16 ألف جنيه لرئيسها والنواب 14 ألف جنيه والعمداء من 5 آلاف إلى 12 ألف حسب طبيعة كل كلية.
وتابع نصار: “سوف أدعم الرئيس القادم لجامعة القاهرة ما احتاج إلى ذلك، ولن أتأخر عنه فى كل الملفات وداعم للجامعة فى أى وقت وفى كل الوسائل”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى