متابعات

«بت كورنر».. حكاية أول «كافيه» للقطط والكلاب فى الإسكندرية

متابعه منى الطايل

قد يراه البعض نوعًا من الترف أو المُبالغة، لكن أصحاب الحيوانات الأليفة يجدون مُشكلة حقيقية فى الخروج بصحبة حيواناتهم، والتنزه معهم.

تداولت مؤخرًا تقارير صحفية عن افتتاح أول مقهى عام للقطط والكلاب والحيوانات الأليفة بالإسكندرية، يُتيح لأصحاب الحيوانات الأليفة اصطحاب حيواناتهم أثناء التواجد فى المقهى، وهو أمر لا يُمكن السماح به فى المقاهى العادية، حيث يُمثل الأمر مشكلة بالنسبة للزبائن العاديين للمقهمى خاصة من الفتيات.

ويحمل المقهى اسم “بت كورنر” ويملكه شاب ثلاثينى يُدعى محمد الكوك، درس إدارة الأعمال، ورأى أن هناك مُشكلة تواجه أصحاب الحيوانات الأليفة فى اصطحاب تلك الحيوانات للتنزه أو لقضاء بعض الوقت معهم فى مكان يسمح بذلك، فقرر انشاء المقهى.

وتباينت ردود الأفعال تجاه الفكرة ما بين الترحيب الكبير من طرف أصحاب الحيوانات الأليفة، وتناول البعض للأمر بنوع من الاستخفاف والسخرية.

وقد تكون فكرة مقاهى الكلاب والقطط من الأمور الغريبة نوعيًا بالنسبة للمجتمع المصرى، إلا أنها من الأمور العادية بالنسبة للمجتمعات الغربية، بل أن هناك فنادق خاصة للقطط والكلاب يُمكن ترك الحيوانات الأليفة فيها خلال فترة سفر أصحاب الحيوانات مثلًا، أو كنوع من أنواع الترويح عن تلك المخلوقات التى تتأثر بحالتها النفسية تماماً كالبشر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى