متابعات

بالصور المئات يشيعون جثمان الاعلامية صفاء حجازى بمسقط رأسها بالدقهلية

شيع المئات من أبناء مدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، جثمان الإعلامية صفاء حجازي، حيث انطلقت الجنازة من مسجد البازات، بمدينة طلخا، فى حضور ضخم من أهالى المدينة.
وتم دفن رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بمقابر أسرتها بمدينة طلخا، وسط حزن عم الأهالى وأفراد أسرتها والذين حضروا مراسم دفن الجثمان.

واحتشد المئات من أبناء مدينة طلخا، فى حزن شديد، لوفاة “صفاء”، مؤكدين أنها كانت من الشخصيات المميزة، وكانت دائمة الزيارات للمدينة، والتواصل مع أهلها وذويها بطلخا، وأن الخبر كان بالنسبة لهم كالفاجعة.

كانت صفاء حجازي مرت بوعكة صحية، تسببت فى دخولها إحدى المستشفيات، ومكثت بها شهور قليلة، لتعود لرئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قبل أن تعاودها الوعكة الصحية مرة أخرى، وتسافر لتلقى العلاج خارج مصر على نفقة الرئاسة، عادت بعدها إلى مصر لممارسة عملها مرة أخرى، حتى صعدت الروح لبارئها صباح اليوم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى