رياضة وملاعب

بالتفاصيل ..تعديل موعد لقاء الأهلى والترجى

كشف تقارير صحفية تونسية أن هناك إتجاها داخل أروقة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم لاصدار قرار بتعديل موعد إقامة لقاء الترجى التونسى والأهلى المصرى بذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها التاسع عشر من يونيو الجارى.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فى وقت سابق عن الموعد النهائي لمباراة الأهلي والترجي التى تقام فى تونس يوم السبت 19 من يونيو، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي تدريباته صباح غد بلستاد مختار التتش بحضور لاعبي المنتخب الإوليمبي وهم مصطفي شوبير واحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر قبل أن تتناول البعثة وجبة الذغاء ثم تغادر الي مطار القاهرة لإستقلال طائرة خاصة الي تونس إستعداداً لمواجهة الترجي الرياضي.

ومن المقرر أن ينضم لبعثة الأهلي في تونس كل من علي معلول ووالتر بواليا واليو يدانج بعد إنتهاء مهمتهم مع منتخبات بلادهم .

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي ويرافقة علي نفقتهم الخاصة المهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الجارحي أعضاء مجلس الإدارة.

ويخضع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق لفحص طبي غداً لتحديد موقفه من السفر وإن كانت كل المؤشرات تؤكد تواجده في البعثة خاصة أن الإصابة التي تعرض لها في المران عبارة عن كدمة خفيفة ، كما سيحسم الجهاز الطبي موقف طاهر محمد طاهر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق