الإسكندريةمحافظات

“القومى للمرأة” بالإسكندرية ينظم ندوة لتوعية السيدات بالانتخابات المقبلة

عقد فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، ندوة بعنوان “صوتك لمصر بكرة”، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة الفرع ومجموعة من عضوات الفرع، تزامناً مع الاستحقاق الانتخابى لمجلس الشيوخ المزمع عقده يومى 11-12 أغسطس.
وأشار المجلس القومى للمرأة فى بيان له اليوم إلى أن الندوة تناولت، دعوة السيدات وأسرهن للنزول للتصويت والتأكيد على أهمية المشاركة للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في الفترة السابقة، وإبراز دور المرأة في الاستحقاقات السابقة سواء الاستفتاء على الدستور أو الانتخابات البرلمانية أو الرئاسية السابقة والتنويه أن المشاركة تعتبر استكمالا لدورها الفعال في المجتمع.
وقامت العضوات بتوضيح الفرق بين التصويت على القوائم والتصويت على الفردى، كما أكدت مقررة الفرع على ضرورة حسن الإختيار لأن الصوت أمانة،  في الختام أكدت الحاضرات على أن النزول والمشاركة هو واجب وطني.
وعلى هامش الندوة قامت مقررة الفرع والعضوات بعمل جولات بمدينة بشاير الخير 1 والحديقة التعليمية، وغيط العنب القديمة، وتم الحديث مع الأهالي عن أهمية المشاركة الإيجابية، وأهمية حسن اختيار المرشحين وعدم الانسياق وراء المال السياسي، وقد استهدفت التوعية ما يزيد عن 150 سيدة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى