متابعات

الداخلية تواصل «نسف» التعديات

واصل رجال وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، استهداف المتعدين على أملاك الدولة من خلال عدة حملات أمنية مكبرة استهدفت إزالة المبانى المقامة على أراضى الدولة بالمخالفة للقانون.

وفرضت أجهزة الأمن سيطرتها الأمنية واستعادت العشرات من الأفدنة التى استولى عليها البعض عن طريق وضع اليد فضلًا عن إزالة عقارات تمت إقامتها بالمخالفة للقانون على مساحات واسعة من أراضى الدولة، وخصوصًا الكافتيريات والمقاهى.

ومن جانبه، أكد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، التزام الوزارة وأجهزتها الأمنية بالتكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة، وخصوصًا المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على أملاك الدولة، وفى الإطار الزمنى الذى حدده، تنسيقًا مع جهات الدولة المعنية، مشددًا على أن المرحلة التى تمر بها البلاد حاليًا هى مرحلة بناء وأن الدولة لديها مؤسسات قوية قادرة على القيام بهذا الدور.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى