متابعات

سيمنس: التعاون مع مصر هو المشروع الأكبر لنا فى تاريخ الشركة

قال الرئيس التنفيذى لشركة سيمنس فى الشرق الأوسط، ديتمار سيرسدورفر، إن الاقتصاد المصرى فى تنام مطرد مدعوما بالاستقرار والأمن والمشروعات التنموية.

وأضاف سيرسدورفر فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط ببرلين، على هامش أعمال الملتقى الإقتصادى العربى الألمانى، اليوم الأربعاء، أن مصر تخطو خطوات سريعة على طريق التنمية الاقتصادية، ومن الضرورى جدا الاستمرار على طريق الإصلاحات الاقتصادية ودعم البنية الأساسية والمشاريع الضخمة والتنموية لما سيكون لها من تأثير إيجابى على الاقتصاد المصرى”.

وحول مشروع سيمنس فى مصر، قال: “نحن سعداء بهذا التعاون فهو المشروع الأكبر لنا فى تاريخ شركة سيمنس العملاقة بالتعاون مع الحكومة المصرية، ولقد كنا فخورين بزيارة المستشارة الألمانية للمشروع فى مصر، فقد وقفت على حجم التعاون الاستثمارى والثنائى بين ألمانيا ومصر وحجم التعاون فى مجال الطاقة بين البلدين” .

وتابع: “شركتنا تعمل بشكل مكثف فى عدد من المشاريع الضخمة بمصر وفى محافظات مختلفة ونحن نسهم بذلك فى إيجاد فرص عمل وتدريب العديد من الكوادر من الشباب المصرى فى شركتنا وتعزيز قدراتهم ونأمل بمواصلة التعاون المثمر بيننا وبين مصر لأنها دولة محورية ولها ثقل خاص فى المنطقة ونحن سعداء بهذا التعاون”.

وكانت وزير الاقتصاد والطاقة الألمانية، برجيتا تسبريس، قد افتتحت أمس أعمال الدورة العشرين للمنتدى الاقتصادى العربى الألمانى، ومثل مصر فى المنتدى كل من السفير بدر عبد العاطى سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية ومحمد يوسف من وزارة الاستثمار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى