ثقافه وفن

التحفظ على أرصدة محمد رمضان في البنوك

فاجئ محمد رمضان، منذ قليل، جمهوره بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، يعلن في تحفظ احد البنوك على أمواله.

وروى محمد رمضان، المكالمة التي حدثت بيه وبين البنك قائلا: “صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي.

يذكر أن محمد رمضان، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل موسي، وشاركة في البطولة عدد من نجوم الفن من بينهم سيد رجب وسمية الخشاب وهبة مجدي

يذكر أنه في الفترة السابقة أثير حالة من الجدل بين النجمين محمد رمضان، والمغربي سعد لمجرد، وذلك بسبب أغنية “إنساي” والتي جمعت بينهما منذ عامين وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة خيالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وفاجأ محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بطرح لينك أغنية “إنساي”، بعد أن تقدم سعد لمجرد، بطلب بحذف الأغنية لإخلال محمد رمضان ببنود التعاقد.

أن تقدم بالإثباتات والأوراق التي تثبت صحة إخلال محمد رمضان ببنود التعاقد، قامت إدارة “يوتيوب” بحجب الأغنية لحين التوصل لحل وإنهاء الأزمة بين الطرفين.

وتساءل الجمهور، هل أنهى محمد رمضان خلافه مع سعد لمجرد، وذلك بعد أن أتاحت إدارة اليويتوب للجمهور بمشاهدة أغنية “إنساي”، مرة أخرى.

وتعد أغنية “إنساي” التعاون الأول الذي يجمع بين الصديقين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

وسبب الخلاف نسبة مشاهدة الفيديو كليب الخاص بالأغنية والتي تخطت الـ250 مليون مشاهدة حيث حدث خلاف شديد بين الفنان محمد رمضان والنجم المغربي سعد لمجرد حول العائد المادي من ربح الأغنية حسب نسب المشاهدة من قبل موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وقام موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بحذف الأغنية بناء على طلب قدمه سعد لمجرد وذلك محاولة سعد التواصل مع الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية من أجل أخذ مستحقاته المالية العائدة من أرباح “اليوتيوب” وذلك حسب التعاقد المتفق عليها بينهم وقت التحضيرات الخاصة بالأغنية ولكن لم يتوصلا إلى حل مرضي للطرفين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق