رياضة وملاعب

البلتاجى يطالب وزير الرياضة بحضور 60 ألف مشجع لمباراة مصر وأوغندا

طالب عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، رضا البلتاجى، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بمساندة الاتحاد المصرى لكرة القدم، فى طلب تقدم به إلى الوزير من أجل السماح بحضور 60 ألف مشجع مباراة مصر وأوغندا فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أنه يجب على وزير الشباب التواصل مع وزير الداخلية للحصول على موافقة الأمن لحضور الجماهير المصرية تلك المباراة المهمة، لا سيما وأن الشعب المصرى يعيش حالة من الاحتقان منذ تحرير سعر الصرف وكذلك رفع الدعم عن المحروقات.

وذكر أن حضور هذا العدد من الجماهير العريقة هيكون فرصة للم الشمل، وإزالة حالة الاحتقان الموجودة فى الشارع المصرى، وفرصة لعودة الجماهير للملاعب التى غابوا عنها لسنوات، متابعا: “لا بد من الضرب بيد من حديد على أى مشجع يحاول أن يثير الشغب أو يثير الفتنة، أو يعكر صفو المباراة”، مشيرًا إلى أن قانون الرياضة الجديد به مواد قانون رادعة على مثيرى الشغب، لكن الأهم هو تطبيق القانون.

وأشار إلى أن الشغب لا يأتى من الجماهير فقط، بل قد يأتى من لاعب كرة القدم أو إدارى، فالكل يشارك فى أحداث الشغب، وهو ما حدث فى مباراة الشرقية وطنطا، مؤخرًا فى الدورى.

يذكر أن مباراة المنتخب المصرى ونظيره، سوف تقام يوم 5 سبتمبر المقبل باستاد برج العرب فى الإسكندرية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. My periods are never regular, they are extremely heavy, I hurt really bad, I bleed after my menstrual cylce is over, and it doesn t smell like menstrual blood, it smells like death paxil or priligy Top to bottom, Box plots whiskers represent 10th and 90th percentiles of 72 hour changes in NGAL, NAG, and KIM 1 between patients with and without WRF, as gauged by creatinine changes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى