ثقافه وفن

وائل الإبراشى يعرض لقطات خاصة من مقتنيات الراحل أحمد زكى

عرض الإعلامى وائل الإبراشى عبر برنامجه التاسعة مساءً المذاع على الفضائية الأولى المصرية، لقطات حصرية من مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكى، وهى لفيديو مصور من كواليس فيلم “أيام السادات”، الذى قام الفنان الراحل ببطولته.

واظهرت اللقطات، إعادة الفنان الراحل أحمد زكى لمشهد كلمته أمام الكنيست الإسرائيلى، وعلق عليها الإبراشى بقوله : “الله يرحمه أحمد زكى، كل وثيقة من وثائقه توضح قد إيه المشاهد كانت صعبة جدًّا وفيها مجهود كبير لأن أحمد زكى مش بيقلد، ولكنه بيجيب روح الشخصية بعُمق”.

وتابع الإعلامى: “مرض أحمد زكى كان بسبب إعادته المشاهد والانفعال والضغط عشان يجيب روح الشخصية”، موضحًا: “كل يوم هنجيب لكم وثيقة من تراث أحمد زكى اللى البعض قال عليه كراكيب، وللأسف تم بيعه بشكل مؤسف ومخزٍ .. وإن شاء الله تتم استعادة كل تراث أحمد زكى فهى وثائق مهمة لا يمكن بيعها أو التفريط فيها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى