متابعات

محافظ الشرقية يلتقى المعينين الجدد من أسر الشهداء والمصابين

استقبل خالد سعيد، محافظ الشرقية، المرشحين للتعيين من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، من أبناء مصابى العمليات الحربية والأمنية وأسر الشهداء، للتأكد من حصولهم على الوظيفة المناسبة لهم، وتسهيل جميع الإجراءات اللازمة لتسلم وظائفهم وذلك بقاعة الاجتماع.

واستعرض محافظ الشرقية مع المرشحين البالغ عددهم 30 شخصًا، الوظيفة التى تم الترشح إليها، وقدم إليهم التهنئة بوظائفهم الجديدة التى تعمل على فتح الطريق أمامهم بحياة مليئة بالأمل والتفاؤل، متمنيًا لهم التوفيق وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين مستوى أداء العمل.

وأكد المحافظ اعتزازه بالدور البطولى لرجال الشرطة والقوات المسلحة الباسلة فى حربهم الشرسة ضد الإرهاب للحفاظ على أمن واستقرار البلاد، مؤكدًا أن دماء الشهداء لن تضيع هباءً، لافتًا إلى ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء وإتاحة وظائف مناسبة لهم تقديرًا لما قدمه أبناؤهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالى.

كان الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة قد أعلن عن تسجيل بيانات أسر الشهداء والمصابين فى العمليات الحربية والأمنية فى الجهات التابعة لها لإدراجهم فى قاعدة بيانات موحدة لتعيينهم وفقًا لقرار مجلس الوزراء رقم 2804 لعام 2017 بشأن تخصيص نسبة 2% من مجموع وظائف كل وحدة لأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية والأمنية وشهداء الثورة ومصابيها، وتنفيذًا للفقرتين الثانية والثالثة من المادة رقم 13 من قانون الخدمة المدنية على تعيين تلك الفئات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى