حوادث

كشف غموض مقتل شابين بالشرابية

تمكنت أجهزة الأمن بإشراف اللواء علاء سليم مدير الأمن العام، من كشف غموض واقعة قتل شابين داخل غرفة مستأجرة بالشرابية حيث تبين أن زميلا لهما وراء قتلهما لسرقتهما بعد علمه باحتفاظهما بمبلغ مالى.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بتشريح جثتى الشابين اللذين عثر عليها مقتولين داخل شقة مستأجرة بحي الشرابية وذلك لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنهما عقب التشريح و تسليم الجثتين لأسرتها بمسقط رأسيهما محافظة المنيا واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية عندما تلقى المقدم كريم البحيرى رئيس مباحث قسم شرطة الشرابية بلاغا من صاحب عقار قرر بالعثور على شابين مقتولين داخل غرفة مستأجرة بذات العقار دائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث الى مكان البلاغ وتبين من التحريات الأولية التى قادها العميد حسام عبدالعزيز رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة أن المجني عليهما شابين الاول يدعى محمد 16 سنة، والثانى أحمد 17 سنة، مقيمين بمحافظة المنيا وأنهما جاءا منذ عام إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل.

بالتحري تبين أن الشابين كان يعملان بمطعم بحى الشرابية واستأجر غرفة بالقرب من محل عملهما منذ عدة أشهر، وتم العثور عليهما غارقان فى دمائهما داخل غرفة سكنهما وبهما طعنات متفرقة بالجسم، وقرر المتهم فى اعترافاته أنه يعمل مع القتيلان فى المطعم وعلى علم أنهما يحتفظان بمبلغ مالى فقرر سرقته.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى