متابعات

في عدم ارتداء الراكب الكمامة.. الداخلية: سنعاقب السائق

أكدت وزارة الداخلية، أنه سيتم تنفيذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سائقي كافة أنواع مركبات الأجرة، داخل المدن وبين المحافظات، في حالة وجود أي راكب غير مرتدي للكمامة الطبية داخل مركبات الأجرة قيادتهم، وذلك اعتبارًا من اليوم 30 مايو.

 

وأصدرت الوزارة، بيانًا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء فيه: “في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس”.

وأضافت “فإنه اعتبارًا من اليوم الموافق 30 مايو الشهر الجاري، سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه سائقى كافة أنواع مركبات الأجرة (داخل المدن وبين المحافظات) في حالة وجود أي راكب غير مرتدي الكمامة الطبية داخل مركبات الأجرة قيادتهم، باعتبار أن كل سائق مسئول عن سلامته وسلامة الركاب”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى