حوادث

ذبح طفلة وسط أهلها فى أسيوط

يواصل ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط جهودهم لكشف غموض العثور على جثة طفلة رضيعة فى الشهر الرابع من عمرها مذبوحة داخل منزلها بقرية البربا فى محافظة أسيوط .

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز صدفا يفيد وصول بلاغ من “نور بخيت”، مقيم قرية البربا مركز صدفا، بالعثور على جثة ابنته مريهان، 4 شهور، مذبوحة داخل إحدى حجرات المنزل فى ظروف غامضة.

انتقلت سيارة الإسعاف وضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة الطفلة مذبوحة وغارقة فى الدماء داخل إحدى حجرات المنزل، وبسؤال أهلها أكدوا أنهم فوجئوا بالعثور على جثة ابنتهم ولا يعلمون أى شىء عن الواقعة.

تم استدعاء النيابة التى أمرت الطب الشرعى بمعاينة مسرح الجريمة ورفع البصمات وتشريح الجثة وتكليف ادارة البحث الجنائى بكشف غموض الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ استكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى