حوادث

حبس 8 متهمين جردوا شابا من ملابسه وقاموا بتعذيبه بعد ربطه على عمود إنارة

قررت نيابة حوش عيسى بالبحيرة برئاسة المستشار مصطفى حسين الشرقاوى، مساء أمس الخميس، حبس 8 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتعذيب شاب وتجريده من ملابسه وربطه بعمود كهرباء وسط القرية.

كانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة قد ألقت القبض على المتهمين، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم تحرير المحضر رقم 9922 لسنة 2020 جنح مركز حوش عيسى.

وكشفت التحريات أن قرية محمد رفعت التابعة لمركز حوش عيسى شهدت قيام عدد من الأهالى بتعذيب شاب يبلغ من العمر 28 عاما، وتجريده من ملابسه وربطه بعامود كهرباء وسط القرية لاتهامه بسرقة إحدى مزارع العنب.

كان اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، حيث تبين قيام عدد من أهالى قرية محمد رفعت التابعة لمركز حوش عيسى بتعذيب “محمود. س. ع. خ” 28 سنة، عامل زراعى، مقيم بالقرية وتجريده من ملابسه تماما وتوثيقه على أحد أعمدة الكهرباء واستخدام أسلحة بيضاء فى عمليات تعذيبه وإرهابه وإكراهه على التوقيع إيصالات أمانة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى