متابعات

تكريم النائبة مايسة عطوة بمؤتمر رائدات التنمية

كرمت كل من وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، وعبير عصام رئيس مجلس الأمناء بالمجلس العربي لسيدات الأعمال النائبة مايسة عطوة وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، و رئيس لجنة شئون المراة بمنظمة العمل العربية ، ضمن رائدات التنمية لعام 2020، على هامش مؤتمر رائدات التنمية بعنوان «ريادة المرأة.. نهضة الاقتصاد».

واعربت النائبة مايسة عطوة عن سعادتها بالتكريم بعد سنوات طويلة من العمل العام والنقابي التطوعي ، واهدت التكريم الي قياداتها النقابية بالنقابة العامة للبنوك ومجلس ادارة اتحاد نقابات عمال مصر، وللوزيرة عائشة عبدالهادي وزيرة العمل السابقة ، ولكتلة ستات وشباب أد التحدي .

وقالت عطوة ان العمل العام سر نجاحه هو التعاون ولا احد ينجح منفردا ، مؤكدة علي ان كل من اهدتهم التكريم لهم بصمات في مسيرة عملها .

وشهد المؤتمر تكريم نحو 20 من سيدات الأعمال والرموز النسائية التي حققت نجاحات ولها بصمات في مختلف المجالات، وهنأت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، سيدات العالم باليوم العالمي للمرأة المصرية والعربية، مؤكدة أن سيدات مصر صاحبات تجارب هي الأهم في مجتمعاتنا العربية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى