متابعات

بسبب ضرب ممرضة لطبيب بالشبشب.. فرج عامر يستدعى وزير الصحة للبرلمان

أعرب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن أسفه الشديد لتحول المستشفيات الحكومية لساحات للقتال بين الأطباء والممرضات العاملين بها.

وقال “عامر” فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور أحمد عماد وزير الصحة أنه حدث داخل مستشفى كفر الدوار العام الماضى مشاجرة كبيرة بين طبيبين داخل غرفة العمليات وصلت إلى ضرب أحدهما للآخر بالمشرط الطبى، مما أدى إلى إصابة زميله بجرح طوله 10 سم.

وأكد عامر أنه بسبب إهمال الوزير وعدم توقيع عقوبات مشددة فى مثل هذه الاعمال الإجرامية وصل الحد إلى قيام ممرضة بضرب طبيب بالشبشب خلال الساعات الماضية داخل نفس المستشفى وكان المريض داخل الغرفة، و بالرغم من أنه كان فى حالة تخدير، إلا أنه أفاق بسبب تشاجر الممرضة والطبيب وحاول التدخل للتهدئة وطالب المهندس محمد فرج عامر بإحالة بيانه العاجل للجنة الصحة بالبرلمان واستدعاء وزير الصحة للرد على هذه الواقعة الخطيرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى