متابعات

بالصور .. مجهولون يشوهون كورنيش الإسكندرية بالزيوت للمرة الثانية

تعرضت أجزاء من كورنيش الإسكندرية التاريخى، اليوم الثلاثاء، لأعمال تشويه من قبل مجهولين قاموا بسكب زيوت وشحوم على سور الكورنيش وتحديدا من منطقة محطة الرمل وحتى الأزاريطة، وذلك للمرة الثانية خلال الأسابيع الماضية.

أعمال تنظيف كورنيش الإسكندرية
تلقت شركة نهضة مصر- المسؤولة عن أعمال النظافة بالإسكندرية-، شكوى من مواطنين تفيد سكب زيوت ومواد ملوثة على سور الكورنيش تمنعهم من الجلوس أمام البحر.

أعمال تنظيف كورنيش الإسكندرية
ومن جانبه، قال أحمد شحاتة، مساعد رئيس قطاع النظافة الحضارية بشركة نهضة مصر، إنه تم التأكد من صحة الشكوى والبدء فى تنظيف سور الكورنيش وإعادته لحالته الأصلية باعتباره معلم سياحى.

أعمال تنظيف كورنيش الإسكندرية
وأضاف أن أعمال التنظيف تتضمن وضع رمال لامتصاص الشحوم والزيوت يليها وضع مادة رغوية “صابون” وغسيل السور بالكامل بواسطة سيارات المياه.

أعمال تنظيف كورنيش الإسكندرية
جدير بالذكر أن سور كورنيش تم إنشائه قبل نحو 109 أعوام وتحديدا فى الفترة من 1909 وحتى 1912 بواسطة شركة “الماجا” الإيطالية، ومسجل ضمن قائمة الحفاظ على التراث.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى