متابعات

2480 سائحًا يصلون شرم الشيخ

استقبل ميناء شرم الشيخ البحرى السفينة السياحية Mein Chiff، وعلى متنها 1810 سائحين من جنسيات مختلفة، و836 فردا من طاقم السفينة القادمة من ميناء سفاجا.

كما استقبل السفينة السياحية BOUDICCA، على متنها 670 سائحا من جنسيات مختلفة، و381 فردا من الطاقم قادمة من اليونان.

وقال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، إنه تم إنهاء إجراءات الجوازات على متن السفن أثناء دخولهما للميناء، لسرعة مغادرة السياح للميناء وزيارة مدينة شرم الشيخ ومناطق رأس محمد وسانت كاترين ودهب وكامب حبيبة ونويبع نبق ووادى مندر وخليج نعمة، للاستمتاع بالرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة السفارى والاستمتاع بشتاء شرم الشيخ الدافئ، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأضاف يوسف، أن ميناء سفاجا يستعد اليوم لمغادرة السفينة السياحية NAUTICA، وعلى متنها 668 سائحا من جنسيات مختلفة و397 فردا هم طاقم السفينة المتجهة إلى خليج العقبة.

كما يشهد ميناء الغردقة مغادرة السفينة السياحية CLIO وعلى متنها 86 سائحا من جنسيات مختلفة و58 فردا من طاقم السفينة المتجهة إلى خليج العقبة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى