أخبار

16 مليون جنيه حصيلة البنك الأهلى من شهادة «أمان المصريين»

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلى، إن المصرف باع 9 آلاف شهادة “أمان المصريين” بقيمة 16 مليون جنيه تقريبًا، منذ إطلاقها فى 4 مارس الجارى.

وأضاف أبو الفتوح، فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن فروع مصرفه تشهد حالة من الإقبال المتزايد، والاستفسار على تفاصيل الشهادة الجديدة، متوقعًا تزايد الإقبال على شراء الشهادة خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أن إصدار الشهادة يأتى فى إطار استكمال دور البنك فى تنمية المجتمع والمشاركة الفعالة فى دعم فئات المواطنين من العمالة الموسمية والمؤقتة والمزارعين بتوفير الحماية التأمينية.

ونوه إلى أن البنك بادر فور إصدار الشهادات بشرائها للعمالة المؤقتة والموسمية بالشركات التى يتعامل معها البنك مثل: عمال النظافة والخدمات الأمنية والصيانة، وعمال اليومية شبه الدائمين مثل: المخازن أو المحفوظات، والذين ليس لهم ضمان اجتماعى وجمعية خدمات العاملين بالبنك التى يعمل بها أكثر من 2800 موظف وعامل.

يذكر أن شرائح شهادة “أمان المصريين” هى 500 و1000 و1500 و2000 و2500 جنيه ومدتها 3 سنوات، بفائدة 16% ويمكن استردادها فى أى وقت، وهى شهادة تأمين للعمالة المؤقتة ضد الوفاة ومتاحة للشريحة العمرية من 18 عامًا إلى 59 عامًا، وتخصم قيمة قسط التأمين من 4 إلى 20 جنيهًا وفقًا لقيمة الشهادة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى