رياضة وملاعب

“وقعوا على بياض”.. الأهلي يجدد لـ4 لاعبين.. ويحسم مصير احتراف “أحمد فتحي”

أعلنت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تجديد عقدي حسام عاشور، ووليد سليمان، والتمديد للثنائي محمد هاني وباسم علي، وحسم موقف احتراف أحمد فتحي.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إن عاشور وسليمان جددا موسمين، وتم تمديد عقدي «باسم علي» لمدة أربع سنوات، و«محمد هاني» لخمس سنوات.

وأضاف عبد الحفيظ أن الرباعي وقعوا عقودهم الجديدة على بياض، ولم تكن لهم أية شروط وتركوا التقدير المالي للجنة الكرة.

وأشاد بموقف اللاعبين، الذين لم يستغرق مناقشة تجديد عقودهم أي وقت، وكانت رغبتهم واضحة في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي، وبادروا بالتوقيع على بياض، وهذا الأمر بالتأكيد سيكون محل تقدير من لجنة الكرة التي لن تبخل على الفريق ولاعبيه في إطار حرصها على تحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي، واستعادة لقب دوري الأبطال والعودة للمشاركة من جديد في بطولة العالم للأندية.

وقال مدير الكرة إن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد حسم التجديد لبقية اللاعبين بالتنسيق مع لجنة الكرة؛ للحفاظ على استقرار مسيرته المحلية والقارية، مضيفا: “الأمور تسير في الاتجاه الإيجابي بالنسبة لكلٍّ من عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وصبري رحيل، ولكن نظرًا لضيق الوقت وتلاحم المباريات لم يتمكن من إنهاء هذه الأمور”.

مصير فتحي

ومن ناحية أخرى رفضت لجنة الكرة رحيل أحمد فتحي الظهير الأيمن، بعدما تلقى عرضا من الشباب السعودي.

وأكد عبد الحفيظ أن اللجنة تمسكت باستمرار فتحي مع الفريق، ولم تناقش العرض الذي تلقاه اللاعب.

وأضاف أن اللجنة وجهت الشكر للنادي الشقيق، خاصًة أن فتحي من الركائز الأساسية للفريق مع بقية زملائه، ولا يمكن التفريط فيه، شأنه مثل عبدالله السعيد وشريف إكرامي وصبري رحيل.

صفقات الأهلي الجديدة

وعلى الجانب الآخر نجح عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في ضم محمد فخري صانع ألعاب غزل المحلة، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وتعاقد الأهلي أيضا مع ياسر إبراهيم لاعب سموحة لمدة 4 سنوات ونصف، لتدعيم دفاع الفريق الأحمر فى ظل النقص العددي في هذا المركز.

كما حصل مسئولو  الأهلي على توقيع علي لطفى حارس مرمى نادي إنبي، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات.

ورحل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي كل من عماد متعب إلى التعاون السعودي، ومؤمن زكريا إلى الأهلي السعودي، وأحمد الشيخ إلى الاتفاق.

وتمكن الأهلي من الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في الدوري، في لقاء القمة 115 بثلاثية نظيفة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى