أخبار

وزير النقل: لا نية لزيادة تذاكر المترو والسكة الحديد قبل تحسين الخدمة

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، أنه لا زيادة فى أسعار تذاكر المترو أو قطارات السكك الحديدية بعد تحريك أسعار الوقود والمحروقات، وأنه لا اتجاه ولا نية لزيادتها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “عرفات”، فى تصريح صحفى، أن الوزارة ستتحمل فرق الزيادة فى تكلفة تشغيل قطارات السكك الحديدية الناتجة عن تحريك سعر السولار الذى تعمل به القطارات، مؤكدا أنه يركز حاليا فقط فى تحديث البنية الأساسية وتجديد القضبان والإشارات، ما سينعكس على مستوى الخدمة بشكل إيجابى، وأن الوزارة لا تفكر فى أى زيادة فى أسعار التذاكر قبل تحسين الخدمة.

كان مجلس الوزراء قد أعلن صباح اليوم الخميس، تحريك أسعار الوقود والمحروقات، ليصبح سعر لتر السولار 3.65 جنيه، وبنزين 80 بسعر 3.65 جنيه، وبنزين 92 بسعر 5 جنيهات للتر، وسعر أسطوانة البوتاجاز 30 جنيها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى