أخبار

وزير التموين: نظام الخبز الجديد يحسن جودته

قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، إن النظام الجديد يلزم الشركاء من أصحاب المطاحن والمخابر بدفع قيمة القمح والدقيق، على أن يحصلوا على قيمة الإنتاج، بالإضافة إلى مقابل التصنيع حال إنتاجه بالمواصفات المطلوبة.

وأكد المصيلحى خلال اجتماعه مع مديرى مديريات التموين، بحضور رؤساء القطاعات بالوزارة، لمتابعة تنفيذ دورة العمل لمنظومة الخبز الجديدة، اليوم السبت، أن النظام الجديد يضع كل شريك من شركاء المنظومة أمام مسؤولياته، والتنافس من أجل جذب المستفيدين.

ووجه الوزير، مديرى المديريات بإجراء التسويات المحاسبية المطلوبة، للانتقال لنظام العمل الجديد، مشددا على أن أسعار الخبز ثابته دون تعديل بـ5 قروش، مضيفا أن تعديل طريقة العمل هدفها ضبط الأداء وتحسين جودة الدقيق والخبز. 

وأكد ضرورة إعادة توزيع القوة الرقابية وتكثيف وجود المفتشين فى المخابز والمطاحن، للتأكد من ضبط دورة العمل وانتظامها مع بدء العمل بمنظومة إنتاج الخبز الجديدة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى