أخبار

وزير الاتصالات يلتقى رئيس هيئة النيابة الإدارية

استقبل اليوم السيد المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيد المستشار على محمد رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بمكتبه فى مقر وزارة الاتصالات بالقرية الذكية وذلك لمناقشة الانتهاء من ميكنة دورات العمل لهيئة النيابة الإدارية.

حيث أكد المستشار على رزق على حرص النيابة الإدارية المستمر على مكافحة الفساد والإهمال الإدارى والمالي فى الدولة، وتطوير معالجة ذلك من خلال توفير الخدمات التكنولوجية وميكنة دورات العمل لهيئة النيابة الإدارية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واستخدام الأنظمة التكنولوجية العالمية وأعمال التطوير ذات الصلة من شركة IBM.

وقد أشاد المهندس ياسر القاضى بمشروع ميكنة وتطوير النيابة الإدارية وكونه برنامج شامل يهدف إلى تطوير وميكنة دورة العمل بالنيابة وذلك تماشياً مع رؤية النيابة المعلوماتية فى زيادة الكفاءة والدقة وتقليل الوقت المهدر تحقيقاً للعدالة الناجزة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى