أخبار

وزيرة الثقافة تعرض فيلما وثاقيا أمام مجلس النواب.. والمستشار جبالى يشكرها

بدأت وزيرة الثقافة الدكتور إيناس عبد الدايم،  بيانها أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، بعرض فيلم تسجيلى وثائقى، حول ما قامت الوزارة بتنفيذه من برنامج الحكومة، مصحوبا بموسيقى تصويرية.
وقال المستشار حنفى جبالى عقب انتهاء الفيلم: “أشكر وزيرة الثقافة على إدخال جو البهجة الذى كنا نشتاق إليه” مضيفا:”حما الله مصر من كل سوء وأدخل الفرح والسرور على كل أبناء مصر”.
تأتي هذه الجلسات، استكمالاً للبداية الرقابية القوية لمجلس النواب، فى ضوء قراره استدعاء حكومة استدعاء الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ البرنامج خلال الفترة (2018-2020) في جلسات عامة متتالية، لاسيما في ظل ما تبين للجنة العامة من وجود العديد من السلبيات والملاحظات والقصور في تنفيذ البرنامج، حيث شهد الأسبوع الماضي الاستماع إلي بيان رئيس الحكومة فضلا عن 8 وزارء.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى