متابعات

والدة الصحفية سارة حمدي المجني عليها تروي تفاصيل مقتل ابنتها

في بيت كساه الحزن على فراق عروسة السماء، بمنطقة ترسا المنيب بالجيزة في شقة صغيرة بالدور الخامس، قتل زوج بالثلاثين من عمره يعمل كبابجي في مطعم أم حسن زوجته سارة حمدي، التي تعمل صحفية بجريدتي “النبأ والتحرير”، وعملت مؤخرًا بجورنال “أخبار الشارع”، وذبحها بعدة طعنات متلاحقة في الصدر هي وابنته التي يبلغ عمرها 23 يوما.

وقالت والدة المجني عليها  إن ابنتها كانت دائمة الشكوى من زوجها، فكان يستولي على أموالها بحجة المشاركة في الحياة بينهما، مضيفة: “في الفترة الأخيرة أبلغتني ابنتي أنها تريد الانفصال عنه ولكن ابني الكبير رفض، وقال بكرة الأيام تصالحهم على بعض.. يا ريتني كنت سمعت كلام بنتي”.

وأكدت والدة المجني عليها أن ابنتها كانت تمتلك روحا جميلة وتحب الجميع، مضيفة: “في ساعة مبكرة من يوم السبت الماضي، يوم الحادث، سمعت صراخا من ناحية العمارة التي تقطن بها ابنتي، فقد كانت تسكن في العمارة المقابلة لنا، لسيدة تصرخ وتقول: إلحقوني هموت”.

وأوضحت والدة المجني عليها أنها لم تكن تعلم أن ابنتها هي التي تصرخ، بل ظنوا أنها سيدة أخرى، مضيفة: “لو كنت أعرف إن اللي بتصرخ دي بنتي كانت حاجات كتيرة اتغيرت”.

وأوضحت أن ابنتها طعنت بالسكين في منطقة الصدر كثيرا، ثم ذبحها بسكينة كبيرة، مؤكدة أن زوج ابنتها القاتل استخدم سكينة كبيرة وأخرى صغيرة في عملية قتل ابنتها وحفيدتها، قائلة: “منه لله ربنا ينتقم منه”.

وظلت الأم المكلومة تبكي بحرقة وتحتضن المخدة التي كانت تنام عليها ابنتها وهي غارقة في الدماء مرددة: “لازم يتعدم ويتشنق زي ما قتل بنتي وضنايا”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى