متابعات

هند جاد: تصريحات ممثلى الفصائل الفلسطينية تعكس مدى ثقل الجهود المصرية

توجهت الدكتورة هند جاد، رئيس مؤسسة “بيت العرب”، بخالص الشكر للقيادة المصرية على رعايتها للحوار الوطنى الفلسطينى بالقاهرة.

وقالت، فى بيان لها، إن استضافة مصر لـ الحوار يعكس الثقل المصرى، واهتمام القاهرة بالقضية الفلسطينية، متابعة: “بل إن مصر تعتبر تلك القضية قضيتها، وقد لمس المشاركون فى الحوار هذا الأمر، ووجهوا الشكر خلال البيان الختامى لها على دعمها الدائم للشعب الفلسطينى ونضاله، وكذلك على الجهود التى بذلتها فى رعاية فى جميع مراحله، كما عبرت الفصائل المشاركة عن تقديرها لمتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسى لهذه الجهود، وطلبت من مصر المشاركة الفاعلة فى الرقابة على الانتخابات الفلسطينية”.

وأكدت هند جاد، أن التصريحات المتلاحقة فى نهاية الحوار لـ ممثلى الفصائل الفلسطينية تعكس ارتياحا كبيرا لما تم التوصل إليه، وللمناخ الذى جرى فيه الحوار حتى خرج فى أفضل صيغة ممكنة، مشددة على أن الحوار الوطنى الفلسطينى بالقاهرة يعد حجر أساس جديد للعلاقات “الفلسطينية – الفلسطينية” خلال الفترة المقبلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى