رياضة وملاعب

هل الفيفا ستستجيب …طلب إتحاد الكره لإعادة مباراة مصر والسنغال

لا زالت الآمال موجودة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال؛ بسبب الأحداث التى جرت على ملعب عبد الله واد فى مدينة ديمنياجوا السنغالية، فى إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويتمسك اتحاد الكرة المصرى برغبته فى إعادة مباراة مصر والسنغال، بعد الشكاوى التى تقدم بها المسؤولون بسبب المضايقات التى تعرض لها المنتخب الوطنى قبل المواجهة، بالإضافة إلى التعدى على الجمهور المصرى والبعثة الإعلامية فى المدرجات وخارج الملعب.

ويستند اتحاد الكرة فى شكواه اعتراض حافلة المنتخب وتعطليها وهى فى طريقها إلى الملعب ومنعها من الوصول فى الموعد المحدد، ما تسبب فى عدم إجراء منتخب مصر الإحماء بصورة كافية قبل انطلاق اللقاء.

إعادة مباراة مصر والسنغال

ووصلت الشكوى الرسمية التى تقدم بها المسؤولون باتحاد الكرة من أجل إعادة مباراة مصر والسنغال، إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، وشهدت الساعات الماضية تطورات قبل اتخاد القرار الذى ينتظره الملايين.

وينتظر الجميع تقرير لجنة الانضباط بشأن العقوبات التى سيتم توقيعها على الجانب السنغالى، وهناك آمال بقرار إعادة مباراة مصر والسنغال.

طلب مفاجئ من لجنة الانضباط.. فيفا يستجيب لطلب اتحاد الكرة

وطالبت لجنة الانضباط اللجنة المشرفة على تنظيم مباراة مصر والسنغال، عددا من الأمور أبرزها تفريغ الكاميرات داخل ملعب المباراة.

ويأتى هذا الطلب بناءً على رغبة اتحاد الكرة بتفريغ الكاميرات حتى يتم التأكد أن هذه الأعمال جماعية وممنهجة وليست فردية.

ومن المقرر أيضًا مناقشة مراقبى المباراة والحكام وسماع أقوالهم بشأن أحداث مباراة مصر والسنغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى