متابعات

هدوء حذّر بديوان محافظة الشرقية ترقبا لإعلان حركة المحافظين

يشهد الديوان العام لمحافظة الشرقية حالة من الهدوء الحذر لجميع العاملين بالديوان بالتزامن مع الإعلان عن حركة المحافظين واستعدادات المحافظة للعيد القومي لها والمقرر له يوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل.
ومن جانبه عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لقاءه الاسبوعي بالمواطنين بقاعة الاجتماعات بالديوان العام بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعددا من مديري المديريات للاستماع الي مشاكل المواطنين والعمل على حلها في إطار القانون.
كما عقد المحافظ اجتماع المتابعة الاسبوعي للوقوف علي نسبة تنفيذ المشروعات العامة ومتابعتها وكذا الاستعدادات للعام الدراسي الجديد حيث اطمان على جاهزية المدارس من وكيل وزارة التربية والتعليم.
وناقش المحافظ مع اعضاء المجلس التنفذي الاستعدادات للعيد القومي للمحافظة.
وترددت بعض الإشاعات داخل الديوان العام برحيل المحافظ خلال الحركة المرتقبة وذلك بسبب ردود افعال المواطنين في الشارع وعدم التحامه معهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى