أخبار

هاشتاج كمل مشوارك يا سيسى يجتاح تويتر .. ونشطاء: إحنا معاك للنهاية

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” هاشتاج “كمل مشوارك يا سيسى” تعبيرا عن حبهم الشديد للرئيس عبدالفتاح السيسى، وتأييدهم لقرارته خلال افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة الإسكندرية يوم السبت الماضى.

كمل يا سيسى

ودون عدد كبير من مستخدمى الموقع، مطالبين الرئيس عبدالفتاح السيسى باستكمال مسيرة الإصلاح والبناء، حيث قال حساب حمل اسم مؤمن الجزار: “كمل المشوار بكل عزيمة وإرادة وإحنا معاك للنهاية وربنا يحميك ويحفظك يا سيادة الرئيس وبنحبك”، فيما قالت أسما محمود: “كمل وإحنا معاك وبيك نفدى ترابها من الخاينين وندفن فى ترابها وإحنا بكل فخر مبسوطين حفظك الله يا بلدى”.

كمل يا سيسى

وقال أسامة شلبى، تعليقا على إنجازات الرئيس السيسى فى القضاء على المناطق العشوائية: “كمل واقضى على العشوائيات”، فيما قال حساب أحمد: “سيبك من الناس اللى بتقول غير كده، يا سيسى كمل مشوارك وإحنا فى ضهرك”.



كمل يا سيسى
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، دعا المسؤولين إلى إنهاء موضوع التصالح فى مخالفات البناء، خلال 6 أشهر، معلقًا: “عشان ما نوقفش مصالح الناس”.

كمل يا سيسى

وقال الرئيس السيسى، خلال افتتاح مجموعة من المشروعات القومية بمحافظة الإسكندرية، السبت، فى رسالته للمحافظين والمسؤولين: “خلوا قلبكم جامد وانهوا موضوع التصالح عشان نقدر نقول خلصنا الملف دا بشكل نهائى”، مشددا على ضرورة ألا تطول المدة عن 6 أشهر

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى