رياضة وملاعب

هادي خشبة يرد على المتهم بقتل «كاهن المرج»: «أنا رجل رياضي وليس لي انتماءات سياسية»

استنكر هادي خشبة، مدير الكرة بنادي الأسيوطي سبورت، واللاعب السابق بالنادي الأهلي، ذكر اسمه على لسان المتهم بقتل القس سمعان شحاتة، خلال محاكمته، أمس الأربعاء، أمام محكمة جنايات شمال القاهرة، قائلًا ” كلام المتهم غير منطقي ولا يمت بالحقيقة بصلة، وغير قابل للتصديق”.
 
وأضاف “خشبة” في تصريحات صحفية، أنه رجل رياضي ليس له انتماءات سياسية، أو صلة بالأحزاب السياسية، متعجبًا من الزج باسمه في مثل هذه القضية لتعاطفه الشديد مع حادث مقتل القس سمعان، مثل أي مصري يرفض العنف والتطرف وإراقة الدماء. 
 
وتابع: “علمت بحديث المتهم عني كأي فرد في المجتمع، ولا أعلم ماهيته، وماالذي دفعه لذكر اسمي، كرجل رياضي غير منتمي لأي حزب أو جماعة سياسية”، مشيرًا إلى أن القس سمعان رجل دين وليس له أي ذنب بشيء. 
 
كان أحمد سعيد، المتهم بقتل القس سمعان شحاتة، في منطقة المرج، قدَّم ورقة صغيرة، إلى محكمة جنايات شمال القاهرة، مدوّن بها بعض الأسماء، ردَّا على سؤال وجهته المحكمة إليه: هل قتلت القس سمعان شحاتة؟
 
ورد المتهم قائلًا: “هذا جوابي”، ثم قدم الورقة وبها الأسماء تضمنت محمد بديع، مرشد الإخوان، وخيرت الشاطر وعصام العريان ومحمد البلتاجي أعضاء التنظيم، وهادي خشبة ومحمد أبوتريكة نجما الأهلي السابقان، وقال المتهم للمحكمة “يشهد بها عليَ ربي”.
 
يشار إلى أن المحكمة قضت بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة ١٥ يناير للنطق بالحكم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى