رياضة وملاعب

نيمار: ليس صحيحا أن الرحيل عن برشلونة يعنى الموت

أعرب المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، عن سعادته البالغة بتسجيل هدف وصنع آخر فى أول ظهور له مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، الذى أنهى المباراة بالفوز على جانجون 3/صفر.

وقال نيمار: “كرة القدم الفرنسية تطورت بشكل كبير وأنا فى قمة السعادة رغم الانتقادات التى تلقيتها بسبب الرحيل عن برشلونة”.

وأشار نيمار – فى تصريح بعد المباراة – إلى فوزه بلقب أحسن لاعب فى المباراة، قائلا “أنا هادئ للغاية. كنت أعرف أن قرار الرحيل عن البرسا سيكون صعبا للغاية، ولكنى سعيد بوجودى هنا.. الناس تظن أن ترك البرسا يعنى الموت ولكن لا.. على العكس تماما أنا أشعر بالحياة أكثر من أى وقت مضى”.

وأضاف “ألعب، وأنا سعيد، وكرة القدم هى نفسها، لقد غيرت الدولة والفريق فقط، ولكن كرة القدم هى نفسها”، موضحا “أنا سعيد بجائزة أفضل لاعب، ولكن الأهم هو الفوز بالمباراة. الفريق لعب وأجاد وكانت مباراة كبيرة. نحن سعداء للغاية بهذه المباراة وبالأهداف، ولكن الأهم هو الفوز”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى